Unknown

mood !!


يبدو ان هناك تعريفا جديدا علينا ان نضع !! لقد تحطمت القيود ! وانكسر صنم الطغيان الذي بُني وعلى التاريخ ان يكتب ... وان يدون لا ان يعيد نفسه كما كنت اشك !!

مع انه لا أحد يحب اللاإستقرار ..الا ان الورم حين يستأصل لابد من ثمن !! ايا كان الثمن وان كنت ارى اللا إستقرار هو شيء من ذاك الثمن !! اراه شيء يبعث في النفس ما لا يبعثه استقرار شكلي يعيشه الكثير ...وينتج عن ذاك اللاإستقرار استقرار اقوى .. وكأنه الانتخاب كما قال دارون....ولكن اي استقرار ينتج ؟؟

  انتماءات لا شأن لي بها !! ولم أخترها !! ولم ولن أحترمها قط !! ولكن هي الخيوط فلولاتعقدها لما كان هناك ثياب !! فالعقد هي اساس اي نسيج ..وبالتالي اي شيء نرتدي !!

فكرت .. ودون ارادة مسبقة ! او بإرادة مسبقة !! فيما يدور حولي !! انه الغبار يطير بلا اجنحة، بعيدا ... !! وهل للغبار وطن !! ليتهم غبار !!

لا أحب تلك المحاولة التي نقوم بها لإرضاء الناس !! لا احبها... فهناك ما هو اهم ...فذاك الرضا يفتقر اصلا الى عنوان !!! ومع ان الأنا تقبع هناك بين الفعل ورده الا انها تحاول احيانا مرغمةً.

بسيطة هي المعادلة المعقدة !!... ولنسكب حبرا على اوراق .. فنفاق او شقاق !!!

لن انتظر بعد الغد حتى اقيم الموقف ..ربما من اعلى برج المراقبة في أ ش ع،  ولكن دعوني اكتب وسنرى ان كنت قد فهمت اللعبة ... لا احب التنجيم والتكهن ..لكنني اتعامل مع المسألة وكأنها رقم ناتج عن معادلة ... فلن يتغير المتغير الا بمؤثر ومتغير !! كأنه استخدام للعنصر المحايد في عملية معرفة في فراغ هلبرت !!!

وليس من نظارة التشاؤم !! فالخليط ليس متجانسا... وكأنها مصفوفة محددها يساوي الصفر في حل مجموعة من المعادلات الخطية ...

كثيرا ما سألت الصمت .. الى متى ستبقى صامتا !! ودائما كان يجيب - في صمت- حتى يصبح للكلام معنى !!


قد يتبع...



0 Responses