Unknown






الفساد والسرقة والعقود الوهمية بل والمشاريع الوهمية في نقابة المهندسين هي واجبات ومشاغل وأخلاقيات إدارة النقابة الحالية برئاسة م بركة ، فأين هي من أهداف وجود المؤسسة النقابية ؟ كالتأمين الصحي وحماية المهنة ومن يمتهنها ....


فضلاً عن الحسابات  البسيطة كشراء 1948 وحدة سكنية بالعاشر من رمضان بالأمر المباشر بقيمة 300 مليون جنيه دفعت نقدا بأضعاف الثمن الحقيقي للمتر... او حتى عن مسألة صندوق التكافل .. او حتى معاش المهندس الذي لا يتجاوز ال (300) جنيه!! كثيرة هي الحسابات البسيطة!!! التي تدهش أي قارئ لها وتبعث ألما وحزنا على ما فُعل في هذه المؤسسة ناهيك عن البلاد بأسرها. 


إن بركة ومن يتربعوا على كراسي النقابات الفرعية ( كحراس قضائيين) دمى كان يحركها النظام المنحل القديم لتنفذ مخططاته في إسقاط القيم الوطنية والمؤسسية للمجتمع والفرد في مقابل التغطية على التعدي والسلب وكل ما يحمل القاموس من كلمات في هذا السياق ، لذا كان معيار الاختيار ..الأكثر فسادا وطمعا والأقل حياءً ووعيا .


 أيها المهندسون ها هي الفرصة لخلع تلك الإدارة الفاسدة والبدء في انتخابات نزيهة تحدد نقيباً يستحقه المهندسون كيما يفعل ما يجب أن يفعل لأصحاب تلك المهنة التي أؤمن أنها المهنة الأكثر أهمية على كوكبنا،حتى لما أراد الكتاب أن يصفوا ربنا عز وجل -مع انه من الخطأ- وصفوه بالمهندس الأعظم.


ها أنا أنادي هنا بأعلى صوت وعليكم الحضور لاتخاذ القرار، اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد....



دعوة عامة لكل أعضاء نقابة المهندسين المصرية لحضور الجمعية العمومية الغير عادية :

 التوقيت: الجمعة القادمة 1 -7-2011
المكان: الصالة المغطاة فى استاد
 القاهرة . 
جدول أعمال الجمعية
اربعة محاور

  • الأول بتشكيل اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات. 
  • الثاني حول طلب امتناع الحارس عن الدخول في أي تعاقدات أو إنفاق استثماري في مشروعات خدمية أو غير خدمية إلى حين تولي المجلس المنتخب, بينما يستثني من الأمر ما يتطلبه تجهيز المقار الانتخابية واحتياجات الانتخابات وطبقًا لما تحدده اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات. 
  • الثالث بالموافقة على بعض التعديلات في النظام الداخلي لنقابة المهندسين كي تتوافق مع ظروف الانتخابات والتصويت الورقي. 
  • الرابع تاريخ فتح باب الترشيح وتحديد موعد الانتخابات. 

ملاحظة:السادة المهندسين اعضاء النقابة الفرعية بالدقهلية : يوجد حافلات لنقل المهندسين الى مقر انعقاد الجمعية تتحرك في تمام السادسة والنصف صباحا من أمام مبنى النقابة بالمنصورة.
للإستفسار
م/ احمد ابراهيم 

0103750080
0 Responses